مدونه 3RABE USB تابعه لقناه 3RABE USB تنشر كل شيئ له علاقه بالتكنولوجيا بلايستيشن و اندرويد و Pc من حيث العاب او باتشات او برامج و اضافات الالعاب ذي البيس و الفيفا

آخر الأخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

السبت، 23 فبراير 2019

تحميل لعبه just cause 4 بحجم15 جيجا



تفاصيل اللعبة

اسم الإصدار: Just Cause 4-FitGirl Repack تاريخ الإصدار: 4 ديسمبر 2018 الأنواع / العلامات: العمل ، مطلق النار ، القيادة ، عالم مفتوح ، شخص ثالث ، ثلاثي الأبعاد المطور: Avalanche استوديوهات الناشر: سكوير انيكس النظام الأساسي: PC [Repack] المحرك: Avalanche Engine 4.0 الحجم الأصلي: 53.9 جيجابايت حجم إعادة التعبئة: من 15.2 جيجا بايت [تنزيل انتقائي] تقييم مستخدمى البخار: 33٪ من تعليقات النزلاء إيجابية (استنادًا إلى 1،666 تقييمًا) لغة الواجهة: الإنجليزية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الألمانية ، الإسبانية - أسبانيا ، الإسبانية - أمريكا اللاتينية ، العربية ، البرتغالية - البرازيل ، الروسية ، الكورية ، الصينية المبسطة ، الصينية التقليدية ، البولندية ، اليابانية اللغة الصوتية: الإنجليزية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الألمانية ، الإسبانية - إسبانيا ، الإسبانية - أمريكا اللاتينية ، العربية ، البرتغالية - البرازيل ، الروسية الكراك: المدمج في (CPY)
---------------------------------------------------------------------------------


عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في سوليس ، وهو منزل ضخم في أمريكا الجنوبية يضم الصراع والظلم والظروف الجوية القاسية. يرى فورسيز 4 أن الوكيل المارق ريكو رودريغيز في سوليس يطارد حقيقة ماضيه ، بأي ثمن. حزام في wingsuit الخاص بك ، وتجهيز هوك تتصارع للتخصيص بشكل كامل ، والاستعداد لتحقيق الرعد! دلائل الميزات احضر الرعد: ترتفع من خلال سماء مع wingsuit الخاص بك - القفز بالمظلات ، القفز قاعدة والغوص الحر بلا حدود! محاربة أعدائك في ظل الظروف الجوية القاسية ، بما في ذلك الاعاصير الشاهقة والعواصف الاستوائية البرد ، مع اتخاذ إجراءات Just Cause الرمزية إلى آفاق جديدة مجنونة. استخدم أحداث الطقس المتطرفة لصالحك ، وذلك بفضل ما لم يسبق له مثيل من قبل فيزياء اللعبة. ريكو في نهاية المطاف المهمة: قادت التمرد وهزيمة اليد السوداء ، وهي منظمة عسكرية خاصة عالية التقنية. مواجهة ضد غابرييلا موراليس - خصمك الأكثر شرسة ، قادرة ، وغير متوقعة حتى الآن. اكشف عن حقيقة حياة والد ريكو السابقة على سوليس وطقسها المتطرف. عالم ضخم في أمريكا الجنوبية: استكشف الدولة النائية في أمريكا الجنوبية في سوليس ، موطن الصراع والأسرار والخطر. استمتع بمساحة 1024 كيلو متر مربع من الملعب الغريب ، من الغابات المطيرة إلى الصحراء ، عبر قمم الجبال الثلجية. اكتشف مجموعة كبيرة من العجائب بينما تستكشف عالم سوليس من المدن الصاخبة إلى المراعي الريفية. تدمير مبدع في أفضل حالاته خصص خطافك الجديد مع قدرات متطورة وجديدة ، مما يسمح لك بإنشاء أعمالك الشخصية الخاصة ، والطرق المدمرة وأسلوب اللعب العام. تجربة مع مجموعة كبيرة من المركبات الجديدة بما في ذلك الطائرات العسكرية والمروحيات والسيارات الرياضية التي تعمل بالوقود التوربيني ، ومركبات البناء.
---------------------------------------------------------------------------------بعض الصور من اللعبه



-------------------------------------------------------------

متطلبات النظام الحد الأدنى: نظام التشغيل: Windows 7 SP1 مع تحديث النظام الأساسي لـ Windows 7 (إصدارات 64 بت فقط) المعالج: انتل كور i5 - 2400 @ 3.1 غيغاهرتز | AMD FX-6300 @ 3.5 غيغا هرتز أو أفضل الذاكرة: 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 760 (2GB VRAM أو أفضل) | AMD R9 270 (2 جيجابايت VRAM أو أفضل) DirectX: الإصدار 11 التخزين: 59 جيجابايت مساحة متوفرة -------------------------------------------------------------
كيفية تثبيت اللعبة 1) قم بتنزيل اللعبة باستخدام برنامج Torrent أو برنامج Direct 2) بعد تنزيل اللعبة ، انتقل إلى مجلد اللعبة الذي تم تنزيله 3) استخراج الملفات مع برنامج WinRar أو 7 الرمز البريدي 4) الآن بدء التثبيت مع "Setup.exe" ، اختر الدليل لتثبيت 5) انتظر حتى اكتمال التثبيت 6) الآن فقط بدء اللعبة كمسؤول مع الاختصار الذي تم إنشاؤه على سطح المكتب 7) العب!
-------------------------------------------------------------
روابط التحميل (16g)
تورنت : من هنا
مباشر (4 اجزاء) : part 1
part 2
part 3
part 4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاكثر إهتماما